الشأن العربي

الآن .. التقديم لوظائف أمانة جدة عبر نظام جدارة للتوظيف 1439 بالمملكة العربية السعودية

فرصة ينتظرها الكثير لكل من يحلم بالوظيفة، يعرض لكم موقع “الديوان” هذه الفرصة لكل من ينتظر  التعيين في وظيفة بالمملكة العربية السعودية حيث أعلن  وظائف أمانة جدة عبر نظام جدارة للتوظيف 1439 بالمملكة العربية السعودية.

وظائف أمانة جدة عبر نظام جدارة للتوظيف 1439

وسنقدم لكم عبر موقع “الديوان ” طريقة التسجيل في نظام جدارة للتوظيف الذي يعد نظام حديث في السعودية تم إدخاله في السنوات القليلة السابقة، ليتمكن المواطنين بالمملكة العربية السعودية متابعة كل جديد عن وظائف أمانة جدة عبر نظام جدارة للتوظيف 1439 بسهولة عبر نظام جدارة.

وسنعرض  عليكم كل الوظائف الإدارية المتاحة على نظام جدارة للتوظيف في أمانة جدة ومواعيد التقديم في وظائف نظام جدارة في أمانة جدة، كما سنقدم شروط التقدم وظائف أمانة جدة عبر نظام جدارة للتوظيف 1439، فتابعونا.

وظائف أمانة جدة عبر نظام جدارة للتوظيف 1439

وظائف أمانة جدة عبر نظام جدارة للتوظيف 1439 تم الإعلان عنها عن طريق أمانة جدة بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للراغبين في شغل هذه الوظائف التقديم في الوظائف الإدارية بعد أن يقومو بالتسجيل في نظام جدارة للتوظيف كما هو موضح بالإعلان، وحدد إعلان وظائف نظام جدارة في أمانة جدة أن لابد من توافر بعض الشروط في الراغبين لشغل وظائف 

وظائف نظام جدارة للتوظيف في أمانة جدة

يبدأ التقديم في وظائف جدارة للتوظيف في أمانة جدة للرجال اليوم الأحد الموافق 9 ذو القعدة وحتى يوم 11 ذو القعدة، أما النساء سوف تبدأ في التسجيل في وظائف جدارة للتوظيف في أمانة جدة من يوم 12 ذو القعدة حتى يوم 14 ذي القعدة 1439 هجريًا، كما أكدت أمانة جدة على ضرورة الإلتزام في التسجيل والتقديم بمواعيد التقديم المحددة في إعلان وظائف جدارة للتوظيف في أنه جدة.

وتشمل وظائف نظام جدارة للتوظيف للرجال على التخصصات التالية:

1- محاسب مساعد (عدد وظيفتين).

2- مدقق شؤون موظفين مساعد

3- فني دعم مساعد (عدد 3 وظائف).

4- مهندس مدني مساعد (عدد 4 وظائف).

5- مهندس معماري مساعد (عدد 3 وظائف).

6-  مهندس مساحة مساعد.

7- باحث قانوني مساعد.

8- مهندس تنسيق مواقع مساعد.

الوظائف الإدارية المتاحة  للنساء عبر نظام جدارة للتوظيف في أمانة جدة هي كالآتي:

1- مطور برامج.

2-  محلل نظم مساعد.

3- . مهندس معماري مساعد (عدد وظيفتين).

المؤهلات المطلوبة وشروط التقديم في وظائف نظام جدارة لللتوظيف في وظائف أمانة جدة

1- يكون المتقدم او المتقدمة لشغل الوظيفة خريج المعاهد التخصصية (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف).

2- يكون المتقدم او المتقدمة لشغل الوظيفة حاصل على الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف).

3-  يكون المتقدم او المتقدمة لشغل الوظيفة حاصل على الدرجة الجامعية النظرية والعلمية.

4- الأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية.

5- يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

6-  يشترط أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبة السادسة والسابعة.

ونقدم لكم قائمة بآخر مستجدات الوظائف الشاغرة للسعوديين في المملكة فيما يلي:

رابط تقديم وظائف القوات البرية 1439، وموعد التقديم على وظائف القوات البرية، حيث سيكون موعد بدء تلقي طلبات تسجيل وظائف القوات البرية يوم الأثنين الموافق 10 ذو القعدة 1439هجريًا، وينتهي التقديم في وظائف القوات البرية يوم الأثنين 17 ذو القعدة 1439 هجريً

أسماء المرشحين والمرشحات في جامعة بيشة للوظائف الإدارية 1439، من خلال هذا الرابط هنا، وكل من يجد اسمه ضمن المقبولين في جامعة بيشة للوظائف الإدارية يمكنكم تقديم الاعتراض على نتيجة الوظائف يومي الأحد والاثنين 9-10/11/1439 ، حيث خصصت عمادة هيئة التدريس والموظفين يومي الأحد والأثنين موعدًا لتلقي جميع الاعتراضات والنظر فيها.

رابط التقديم في وظائف جامعة الملك خالد 

يمكنكم الإطلاع على هذه  لمعرفة كل التفاصيل المطلوبة حول تقديم وظائف جامعة الملك فيصل للمعيدين والمعيدات.

مواعيد تقديم وظائف جامعة الملك خالد لعام 1439

سوف تستقبل بوابة جامعة الملك خالد للتوظيف الالكتروني طلبات التسجيل في الوظائف الخالية للمعيدين والمعيدات من يوم 9 ذي القعدة، حيث أعلنمن خلال الموقع الرسمي لجامعة الملك خالد أنه سيتم تفعيل رابط استمارة التقديم والتسجيل فى وظائف جامعة الملك خالد الإلكترونية لجميع التخصصات والوظائف الشاغرة بالجامعة.

 

رابط أبشر للتقديم في وظائف الإدارة العامة للخدمات الطبية 1439

التقديم في وظائف وزارة الشئون البلدية والقروية 1439

http://intranet.momra.gov.sa/Recruitment/Home/Index

التقديم في وظائف الصندوق السعودي للتنمية، وينتهي استقبال طلبات التقديم يوم 20 ذو القعدة 1439. وظائف الصندوق السعودي للتنمية 1439 تشمل وظائف الصندوق السعودي للتنمية لعام 1439 على وظائف لكل من محاسب ومهندس مدني وميكانيكي، باحث تمويل وباحث تسويق، مهندس مدني مساعد ومحاسب مساعد، مساعد إداري وكاتب، وأمين وثائق ومحفوظات، ومصمم برامج أول ، واليكم قائمة بالوظائف والمؤهلات المطلوبة للتقديم في وظائف الصندوق السعودي للتنمية للعام 1439:

رابط  التقديم في وظائف نظام جدارة للتوظيف

التقديم في وظائف أمانة جدة سيتم من خلال موقع نظام جدارة للتوظيف عبر هذا الرابط، حيث يمكنكم التوجه إلى صفحة نظام جدارة مباشرة من خلالها، ولتتمكن من التقديم في وظائف نظام جدارة للتوظيف في أمانة جدة عليكم أولا التسجيل في نظام جدارة للتوظيف هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى