منوعات

راهبة تعارض شراء كيتي بيري لدير تتوفي في المحكمة

 

 

تعارض راهبة من الروم الكاثوليك تبلغ من العمر 89 عاما، لسنوات شراء مغنية البوب كيتي بيري لدير في لوس انجليس توفيت خلال حضورها جلسة محكمة بشأن الأمر.

وذكرت قناة (كيه.تي.تي.في) التابعة لشبكة فوكس التلفزيونية أن الراهبة كاثرين روز هولزمان، وهي إحدى راهبتين طاعنتين في السن تعارضان بيع الدير الذي تبلغ مساحته ثمانية فدادين، توفيت يوم الجمعة خلال مشاركتها في إجراءات تقاضي في محكمة بلوس انجليس.

وقالت هولزمان في وقت سابق لقناة (كيه.تي.تي.في) لدى دخولها قاعة المحكمة مع الراهبة ريتا كالانان ”إلى كيتي بيري.. رجاء توقفي. إن هذا لا يصب في صالح أي أحد، باستثناء أنه يؤذي الكثير من الناس“.

ونشر موقع تأسس لدعم المعركة القضائية للراهبتين صورة لهولزمان يوم السبت مذيلة بجملة ”فلترقدي مع الملائكة يا كنزنا الغالي“.

ولم ترد متحدثة باسم بيري، التي تعد واحدة من أكثر نجمات البوب مبيعا، على طلب التعليق. ولم يرد الطب الشرعي لمقاطعة لوس انجليس ولا أبرشية لوس انجليس على استفسارات عن سبب الوفاة.

كانت هولزمان وكالانان من بين خمس راهبات عشن في الدير وسعين لبيعه إلى سيدة أعمال تدعى دانا هوليستر كانت تريد تحويل الدير إلى فندق.

لكن أبرشية لوس انجليس رفعت دعوى لوقف عملية البيع في 2015 وقالت إنه ليس من حق الراهبات بيع الدير. وأبطلت محكمة عملية البيع في 2016 مما مهد الطريق أمام بيري لشرائه من الأبرشية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى