مصر

بالفيديو: لحظة تحرير النقيب محمد الحايس وقتل إرهابيي الواحات

https://www.facebook.com/EgyArmySpox/videos/1168158143315166/

 

تمكن الجيش المصري من تصفية عناصر الخلية الإرهابية التي نفذت عملية الواحات، وحرر النقيب محمد الحايس، من قوة مباحث 6 اكتوبر.

وكانت القوات المسلحة قد أطلقت عملية ملاحقة ضخمة في الصحراء الغربية لمطاردة العناصر الإرهابية التي شاركت في استهداف قوات الأمن عند الكيلو 135 بطريق الواحات، يوم الجمعة 20 أكتوبر، مما أدى لاستشهاد 16 فرد شرطة بينهم 11 ضابطا واختفاء الضابط الحايس.

ونشر العميد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، مقطع فيديو عبر صفحته على “فيسبوك” حول عملية القضاء على إرهابيي الواحات، وتحرير الضابط محمد الحايس.

وتم نقل الحايس إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة مصابا بطلق ناري في ساقة.

وهاجمت القوات الجوية، بناء على معلومات مؤكدة بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية عن أماكن اختباء العناصر الإرهابية التى قامت باستهداف قوات الشرطة على طريق الواحات، منطقة اختباء العناصر الإرهابية على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم، وأسفرت الضربات عن تدمير 3 عربات دفع رباعى محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية.

فيما تقوم القوات الجوية بالتعاون مع عناصر الشرطة بتمشيط المنطقة للقضاء على العناصر الهاربة، وذلك استمراراً لجهود القوات المسلحة والشرطة للثأر لشهداء الواجب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى