بعد زواج 4 أيام .. «طليقة» نيكولاس كيج تطالبه بالنفقة

بعد زواج 4 أيام .. «طليقة» نيكولاس كيج تطالبه بالنفقة
نيكولاس كيج
كتب: آخر تحديث:

طالبت زوجة الممثل الأمريكي نيكولاس كيج السابقة إريكا كويكي، بتلقي نفقتها على الرغم من زواجها به لمدة أربعة أيام فقط.

وقالت صحيفة “ذا صن ” البريطانية، إن نيكولاس كيج بطل فيلم Con Air البالغ من العمر 54 عاماً، يسعى لفسخ زواجه بعد عقده خلال مراسم حافلة بالخمر في لاس فيغاس، في شهر مارس 2019.

زواج نيكولاس كيج لم يدم أكثر من 4 أيام

وبعد طلبه إنهاء زواجهما، قدَّمت خبيرة التجميل إيريكا، البالغة من العمر 34 عاماً وثائق قانونية، مدعيةً أنها خسرت فرصاً وظيفية.

وادّعت الوثائق -التي حصل عليها موقع TMZ الأمريكي- أيضاً أن إيريكا تتوقع مننيكولاس تغطية مصاريفها القانونية.

يُذكر أن نيكولاس كيج وإيريكا قد تواعدا لمدة عامٍ قبل عقد قرانهما في مكتب تراخيص الزواج بمحكمة مقاطعة كلاك.

وذكرت التقارير حينها أن نيكولاس -الذي تزوج ثلاث مرات من قبل- بدا «على الأرجح ثملاً». ولم يقدم فريقه أي وثائق رداً على مطالب إيريكا.

وطالب نيكولاس كيج البالغ من العمر 55 عاماً، بإبطال رخصة زواجه بفنانة المكياج إريكا كويكي، بعد 4 أيام فقط من زواجهما، على الرغم من العلاقة التي جمعتهما نحو عام.

واتهم خبيرة التجميل بكونها «طامعة في أمواله»

وبدأ كيج، الشهير بأفلام «Face/Off» و «City of Angels» و «Con Air»، في مواعدة كويكي منذ أبريل/نيسان 2018، وعقدا حفل زفافهما في مدينة لاس فيغاس، ولكن انقلبت الأمور رأساً على عقب بعد أن زعم كيج أن عروسه «طامعة في أمواله».

وشاركت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مقاطع فيديو حصرية، تُظهر نيكولاس كيج في حالة ثورة، إذ كان يصرخ على زوجته «التي تستعد لانتزاع أمواله»، بعد حصولهما على رخصة الزواج في قاعة المحكمة بولاية لاس فيغاس، السبت.

وقال شاهد عيان، إن الممثل كان بعيداً للغاية عن حالته المعهودة، مرجحاً أنه كان مخموراً، لافتاً إلى أن كيج استمرَّ في الصراخ على زوجته أمام الناس، قائلاً إنها تريد الاستيلاء على أمواله، وإن صديقها السابق كان مدمناً للمخدرات.

وأضاف كيج: «لن أفعل ذلك»، في إشارة إلى الارتباط بها قانونياً، وفي المقابل، استمرَّت كويكي بترديد جملة واحدة هي: «لم أطلب منك الزواج بي».

التعليقات

اترك تعليقاً