منوعات

كيت ميدلتون تعتذر من فتاة لامتها لعدم ارتدائها فستاناً تبدو به كأميرة حقيقية

قالت صحيفة Daily Mail البريطانية إن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون اعتذرت من فتاة صغيرة عن «عدم ارتدائها فستاناً جميلاً» بعد أن قالت الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات إنها كانت تتوقع مقابلة «أميرة حقيقية تشبه سندريلا» أثناء زيارة ملكية بجنوب ويلز.

ريان كوستيلو، والدة الطفلة أنابيل، قالت إن ابنتها كانت متحمسة جداً للقاء دوقة كامبريدج؛ لأنها تحب القصص الخيالية وخاصة سندريلا، وعند رؤيتها لكيت خاب أمل أنابيل، فما كان من دوقة كامبريدج سوى الاعتذار منها قائلة: «أنا آسفة حقاً لأنني لم أرتدي فستاناً جميلاً اليوم»، لتجيبها أنابيل: «أعتقدت أنك ستبدين مثل سندريلا».

كيت بدت بسيطة جداً في زيارتها إلى ويلز، حيث ارتدت بدلاً من «فستان جميل» يروق لتوقعات أنابيل معطفاً طويلاً إلى جانب فستان أحمر محبوك ووشاح.

ليست المرة الأولى التي توجه ملاحظات لدوقة كامبريدج حول ثيابها، فلطالما انتقدت في أكثر من مناسبة، حيث ارتدت من قبل فستاناً أحمر اللون في مناسبة خيرية، كانت قد ارتدته عدة مرات بين أعوام 2011 و2012 و2014 في مناسبات عامة.

وأثناء ظهورها في شبكة BBC من خلال مشاركتها مع الأمير ويليام، في حملة لمحاربة التنمر عبر مواقع التواصل، ارتدت فستاناً بسيطاً من اللون «التركواز» حمل توقيع Emilia Wickstead وهو نفس الفستان الذي ارتدته في مناسبتين مختلفتين إحداهما في أبريل 2014 والأخرى في ديسمبر 2015.

فيما يرى البعض أن كيت تسعى إلى كسب القلوب عن طريق ارتدائها ملابس بسيطة وغير مكلفة، وعدم إهدار الأموال على إطلالاتها الملكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى