تقارير وتحليلات

أفضل 10 أماكن احتفالاً برأس سنة 2019

سلط موقع ” stuff” النيوزيلندي أفضل 10 اماكن للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2019، مشيرا إلي سباقات الماراثون المليئة بالبهجة احتفالاً بالعام الجديد.

لاس فيجاس

وكان علي رأس أفضل 10 أماكن للاحتفال بالعام الجديد مدينة لا فيجاس الأمريكية المليئة بالحفلات وتحذب لها الآلاف من الأشخاص، وتستضيف حالياً 300 الف شخص، حيث تضيء النوادي الليلة وتقدم العروض للألعاب النارية.

برلين
وفي برلين ينظم سباق ويركض العدائين لمسافة ما بين 2 إلي 15 كيلو متر في حي برلين، ويحصلون علي الفطائر طول الطريق، وعند بوابة الحي يحتشد حوالي مليون شخص لحضور أكبر الحفلات في الشارع في الهواء الطلق.

هونغ كونج

وفي هونج كونج يمكنك رؤية عروض الألعاب النارية المتميزة، ويمكنك الخروج للبحر في رحلة بالقارب أو حضور حفلات الشارع في الهواء الطلق، وفي تمام الساعة 11 تطلع الأشخاص فوق سطح المنازل حول الميناء ويقوموا بإطلاق مجموعة من النجوم الرمادية وكل شخص يتمني امنيته.

جوا

وفي جوا بآسيا يجتمع الناس علي الشاطيء للاحتفال برأس السنة ويشعلون النيران علي جوانب الأكواخ والحانات المتناثرة وأشجار الخيرزان التي تصطف علي الشاطيء، ويتناولون المشروبات ويشاهدون الألعاب النارية في منتصف الليل، وفي جوا يوجد العديد من الحفلات في الفنادق والنوادي.

أيسلندا

وفي أيسلندا تطلق الألعاب النارية التي يصل حجمها لـ500 طن ما يجعل السماء تمتلء باللون الاسود والوردي والأخضر والاصفر، وبذلك تشبه سماء ايسلندا بالمريخ.
ووسط الألعاب النارية في أيسلندا يجتمع حوالي 90% من السكان لمشاهدة مسرحية السنة الجديدة التي تبثها القناة الوطنية، وتظل الحانات تحتفل برأس السنة للساعات الأولي من الصباح.

سيدني

ويوجد العديد من الحفلات في سيدني، وعند الميناء يقدم الحدث الرئيسي وهو عرض الألعاب النارية التي تطلق من فوق جسر هاربور، ويمكن المشاركة في يخت خاص للاحتفال برأس السنة.

نيو أورليانز

ويتميز الاحتفال في نيو أورليانز بتقديم موسيقي خاصة وتطلق الألعاب التارية فوق المسيسيبي ، ويقدم العديد من الحفلات في الهواء الطلق.

ريو دي جانيرو

يتوجه مليوني شخص إلي مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية مرتدين ملابس بيضاء للاحتفال بالسنة الجديدة، والفنادق مفتوحة طوال اليوم ويتم رش الشمبانيا في الهواء ونثر الزهور في البحر وهوتقليد للحصول علي الحظ الجيد للعام الجديد، ويمكنك الرقص ععلي السامبا والروك ومشاهدة الألعاب النارية في منتصف الليل.

ادنبره

وفي أدنبره باسكتلندا يجب أن تكون حذر لأن يحدث أكبر هبوط من نهر فورث المتجمد، وتستمر الاحتفالا برأس السنة لمدة ثلاثة أيام تضم فرق رقص موسيقية والالعاب النارية.

نيويورك

تعقد أشهر حفلة في العالم في نيويورط في تايمز سكوير وتبدأ الحفلة عند تشغيل كرة بلورية والعد لمدة 0 ثانية عند منتصف الليل، وستنثر عاصفة ثلجية ثم تبدأ الألعاب النارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى