منوعات

إيفانكا ترامب تستعير فستاناً ارتدته والدتها قبل 28 عاماََ

ارتدت ابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب فستان والدتها إيفانا ترامب، الذي سبق أن ارتدته في إحدى المناسبات قبل 28 عاماً.

وقالت تقارير إنه تمَّ تصوير إيفانكا (37 عاماً) وهي ترتدي فستاناً فائق الأناقة من تصميم المصمم الأمريكي بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما.

فستان والدة إيفانكا ترامب يصنع الحدث

وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثالياً للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري وميغان ماركل.

وتألّقت إيفانكا بالفستان اللامع الذي أظهر ساقيها وارتدت معه صندلاً عالياً وأقراطاً ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي إكسبرس» البريطانية.

كما بدا زوجها جاريد كوشنر متقناً بنفس القدر، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتدياً بدلة ورابطة عنق.

وكانت إيفانا ترامب والدة إيفانكا والزوجة الأولى لدونالد ترامب قد ارتدت الفستان نفسه في عام 1991، ومنذ ذلك الحين استعارته ابنتها مرتين.

وارتدت إيفانكا الفستان لأول مرة عام 2014، خلال احتفالية بحفل زفاف مصمم الأزياء جوزيف التوزارا وحصلت عليه من خزانة والدتها، بدلاً من إنفاق مبلغ باهظ في شرائه.

ابنة ترامب تثير الجدل بسبب فستان «جريء»

أثارت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجمعة 20 سبتمبر/أيلول 2019، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها في حفل زفاف مصممة الأزياء الإيطالية، ميشا نونو.

وأطلت «ترامب» في الزفاف، بفستان مكشوف الصدر، الأمر الذي دعا بعض مستخدمي موقع التغريدات «تويتر» لانتقادها على مظهرها.

ووصفت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية فستان إيفانكا ترامب بأنه «جريء»، كما أشارت إلى أنه يبرز الكثير من بشرتها.

وغردت مستخدمة على «تويتر»، قائلة لإيفانكا: «هذا الفستان يجعل منك نسخة إباحية من سيدة أعمال، شخصية سخيفة».

وسافرت إيفانكا ترامب مع زوجها جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي، من الولايات المتحدة للانضمام إلى قائمة الحاضرين البارزين لحفل زفاف ميشا نونو، التي شملت الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، والمغنية الأمريكية كاتي بيري، وصديقها الممثل أورلاندو بلوم، ومقدم البرامج التلفزيونية البريطاني جيمس كوردن، والأميرتين البريطانيتين يوجيني، وبياتريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى