مصر

التليجراف: “سام مرسي” في انجلترا ننتظر فقط لكي يفشل الناس

نشرت صحيفة “التليجراف” البريطانيةموضوعا عن لاعب المنتخب المصري لكرة القدم والذي يحمل الجنسيتين المصرية والبريطانية سام مرسي.

الموضوع الذي جاء بعنوان “سام مرسي: في انجلترا ننتظر فقط لكي يفشل الناس”.

تقول الجريدة إن اللاعب الذي يلعب لفريق ويغان أثليتيك سيشارك المنتخب المصري في كأس العالم المقبلة في روسيا مضيفة انه في غرفة تبديل الملابس الخاصة بمصر في ملعب يكاترينابيرغ الجمعة القادمة ستجري ترجمة تعليمات المدير الفني للمنتخب لكل لاعبي الفريق باللغة العربية إلا واحد فقط..

وتضيف الجريدة أن هيكتور كوبر الأرجنتيني الذي يتحدث الإسبانية سيلقي محاضرته الفنية للاعبين قبل ان يترجمها مساعدوه إلى اللغة العربية لجميع اللاعبين بينما يتولى أخر ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية لسام مرسي همسا في أذنيه.

وتقول الجريدة إن مرسي هو واحد من 7 لاعبين في المنتخب المصري يلعبون في انجلترا لكنه أقلهم شهرة رغم أنه أمضى موسما ناجحا بعدما ساعد ويغان في الصعود إلى دوري البطولة الإنجليزيةأو الشامبيونشيب .

وتحكي الجريدة قصة والد سام الذي انتقل من مصر إلى مدينة مانشستر عندما كان يبلغ من العمر 21 عاما لكنه سريعا ما انتقل إلى ويلفرهامبتون ليعمل في أحد متاجر البيتزا وهناك التقى والدة سام ليتزوجا.

وتشير الجريدة إلى أن سام لم يمثل منتخب مصر حتى ضمه كوبر للمنتخب الأول قبل نحو عامين وذلك بعدما نبهه مساعده أسامه نبيه إلى وجود اللاعب بعدما شاهد مقاطع له نشرها أحد الصحفيين على شبكة الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى