الشأن العربي

الجزائر: حزب السلطة الأول يوجه بالتصويت لمرشح حزبها الثاني!

وجه علي صديقي الأمين العام بالنيابة لجبهة التحرير الوطني (حزب السلطة الأول) في الجزائر تعليمة إلى أمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية بمواصلة تعبئة مناضلي الحزب والمتعاطفين معه وتوعيتهم بضرورة المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لضمان فوز مرشح القطب الوطني عز الدين ميهوبي.
ودعا صديقي في مذكرة موجهة لأمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية إلى ضرورة فتح مقرات الحزب العتيد لمواصلة العمل الجواري التوعوي إلى غاية نهاية عملية الاقتراع، وموافاة القيادة بكل التفاصيل المتعلقة به.
وحث علي صديقي أمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية لاتخاذ جميع التدابير الضرورية لتوفير المعلومة واتخاذ الترتيبات الضرورية لذلك.
جدير بالذكر أن حزب السلطة الأول يتردد منذ بضعة أيام في إعلان دعمه لعز الدين ميهوبي، رغم أن الجميع كان يعلم أن الحزب العتيد سيقف إلى جانب غريمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحتى ميهوبي نفسه كان محرجًا من الحصول على دعم جبهة التحرير الوطني بهذه الطريقة لتفادي تكرار المشهد الذي كان يحصل في المواعيد الانتخابية التي سبقت الحراك الشعبي، لكن الكثير من المؤشرات توحي أن الأخير هو المرشح الأوفر حفظًا في الفوز بكرسي الرئاسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى