مصر

السيسي: “اوعى حد يتصور الرئيس فى فمه معلقة دهب.. أنا من تحت وعارف الغلب”

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الإجراءات الاقتصادية التى تتخذها الدولة حاليا إجراءات حتمية، مشددا على أن الدولة النجيبة هى التى تسعى إلى تغيير واقعها المؤلم إلى واقع أفضل.

وأوضح الرئيس السيسي، خلال جلسة “اسأل الرئيس” المنعقدة ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب فى دورته الخامسة، أن البطل فى هذه الإجراءات ليس متخذ القرار، وإنما “المصريين التعبانين”، متابعا: “إحنا ظروفنا ضيقة، لكن لو ما كُنّاش عملنا كده كانت الظروف هتكون أضيق من كده ونتعب أكتر”.

وأضاف الرئيس فى حديثه وإجاباته على الأسئلة بالجلسة، أن هذه القرارات نابعة من المواطن المهتم ببلده، الذى يعرف أسباب ما نحن فيه، موجها حديثه لجموع الشعب بالقول: “اوعوا تفتكروا إننا قطط سمان يعنى، اوعى حد يتصور إن الرئيس فى فمه معلقة دهب، أنا من تحت خالص، وعشت مع كل الناس وعارف الغُلب”، متابعا: “لكن الغلب عمرك ما هتطلع منه غير بالشقا والصبر”.

وأشار الرئيس السيسي فى حديثه، إلى أن بعض أبناء مصر ليس لديهم تقدير واحترام للظروف والواقع، موضحا: “مصر تصرف تريليون جنيه فى السنة، لكن إحنا يا دوب دخلنا بالسلف تريليون جنيه، وهذا الرقم يا مصريين متواضع جدا، عاوزين تعرفوا مشاكلنا؟ شوفوا المدارس والمستشفيات والريف والترع والمصارف عاملة إزاى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى