الشأن الأجنبي

العثور على جثتي عضوين سابقين بمجلس الشيوخ الأمريكي داخل منزليهما

عثرت السلطات الأمريكية على جثتي عضوين سابقين بمجلس الشيوخ داخل منزليهما في أوكلاهوما وأركانسو خلال الأسبوع الحالي بولاية أركنساس وولاية أوكلاهوما، وفقاً لشبكة “سي أن أن” الأمريكية.

في يوم الثلاثاء الماضي بولاية أركنساس عثر علي جثة السيناتورة ليندا كولينز في منزلها بمقاطعة راندولف مقتولة بالرصاص، وتم تصنيف حالة الوفاة جريمة قتل بالرصاص.
وكانت ليندا تنتمي للحزب الديمقراطي ثم تحولت إلي الحزب الجمهوري، وانتخبت لأول مرة في مجلس الشيوخ عام 2014، وخسرت الإنتخابات في حزبها العام الماضي.

View image on Twitter

Arkansas GOP

@ARGOP

Today, we learned of the untimely death of former Senator Linda Collins Smith. She was a passionate voice for her people and a close member of our Republican family. We are praying for her loved ones during this difficult time.

بينما عثرت السلطات علي جثة السيناتور السابق جوناثان نيكولز في منزله بمقاطعة نورمان بولاية أوكلاهوما، وتجري التحقيقات للكشف عن سبب الذي أدي إلي الوفاة.

شغل جوناثان منصب سيناتور ولاية أوكلاهوما ما بين عامي 2000 إلي عام 2012، وقال عنه السيناتور روين ستاندريدج الذي خلفه في الدائرة 15 ” كان السيناتور جوناثان العقل السياسي ةالقانوني الأكثر إشراقاً في الهيئة التشريعية لولاية أوكلاهوما وكان يعمل بلا كلل لسيناتور ليوجه ولايتنا إلي الأمام وظل لسنوات يقدم المساعدات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى