الشأن الأجنبي

الملكة إليزابيث تسند وظيفة راعية المسرح الوطني لميحان ماركل

أسندت الملكة إليزابيث أول وظيفة ملكية رسمية لميجان ماركل، وهي أنسب الوظائف لدوقة ساسكس، وفق ما ذكرت صحيفة”ديلي ميرور” البريطانية.

وأفادت مصادر من داخل العائلة الملكية البريطانية بأن ميجان طُلب منها أن تكون راعية للمسرح الوطني، ويُعتقد أن هذه الوظيفة «ملائمة» لها؛ نظراً لخبرتها في مجال التمثيل.

ميغان ماركل تحصل على أول مهمة من الملكة

وتقول المصادر الداخلية إن ميغان قد بدأت العمل بالفعل، وأجرت اجتماعات خاصة مع روفوس نورس، مدير المسرح البريطاني، خلال الشهر الماضي، للحديث حول وظيفتها الجديدة، حسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل”.

وعلى غرار باقي أفراد العائلة الملكية، سوف تتولى الدوقة عدة مسؤوليات يُتوقع أن يُعلن عنها خلال الأسابيع القادمة.

وأفادت تقارير بأن ميغان التقت بالملكة لتناول الشاي ولمناقشة وظيفتها الجديدة نهاية العام الماضي، وسط مزاعم تفيد بسعيها للتخفف من أعبائها بعد أن بلغت من العمر 92 عاماً.

وظيفة ميغان ماركل في العائلة الملكية: راعية للمسرح الوطني

ودرست الدوقة فن المسرح بالجامعة قبل أن تنال عدة أدوار تمثيلية. بينما حققت أكبر نجاحاتها في مسلسل الدعاوى القانونية الشهير Suits، والذي تألقت فيه على مدار 7 سنوات قبل أن تتزوج الأمير هاري وتصبح واحدة من الأفراد العاملين في الأسرة الملكية.

تكنّ ميجان ماركل حباً كبيراً للمسرح، فقد شاركت إلى جانب الأمير هاري في أداء دور في مسرحية هاملتون الموسيقية بمسرح قصر فيكتوريا في لندن العام 2018 لصالح الأعمال الخيرية.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” الأحد، أن إحدى مهام ميغان الرئيسية، تقوية الروابط بين المسرح وكبار المانحين الأمريكيين، على أمل تخصيص «حصة محددة لميغان».

ودُشن أول مشروع فردي لميغان ماركل بعد أن أصبحت من أفراد العائلة الملكية البريطانية بعد أن طرحت كتاباً لفن طهي بمبادرة خيرية من أجل جمع الأموال لصالح مطبخ محلي كان يقدم خدماته للمتضررين من حريق برج غرينفيل في لندن.

وسرعان ما أصبح الكتاب -وهو مجموعة من وصفات الطبخ التي كتبتها النساء العاملات في مجال الطبخ- الأكثر مبيعاً على موقع أمازون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى