الشأن الأجنبي

الممثل الأمريكى روبرت دى نيرو يهاجم ترامب: كلامه مجنون والناس تتراقص حوله

قال الممثل روبرت دي نيرو ، المنتقد المتكرر للرئيس ترامب ، مساء الأربعاء إنه يعتقد أن القائد العام لا يهتم بعدد الأشخاص الذين يموتون” من فيروس كورونا، مشبها اياه بأنه مثل شكسبير ، كل شيء. قال دي نيرو خلال مقابلة بالفيديو مع بي بي سي نيوزنايت: “لديه كلام مجنون ويقول أشياء يحاول الناس الترقص حوله“: وأكد” إنه أمر مروع. يريد إعادة انتخابه ، ولا يهتم حتى بعدد الأشخاص الذين ماتوا ”.

وأشارت المضيفة إميلي مايتليس بحسب صحيفة ” ذا هيل” إلى أن ترامب هو الرئيس المنتخب ديمقراطيا وقال دي نيرو: “إنه لا يهتم”. “إن الأشخاص الذين يدعي أنهم يهتمون به هم الأشخاص الذين يكرههم أكثر، يمكنه أن يهتم بهم أقل، قد يرغبون في إخبار أنفسهم بذلك أو خداع أنفسهم ، لكنه لا يهتم بهم “.

وأشار دي نيرو إنه لا يعتقد أن جائحة الفيروس التاجي سيكون بنفس السوء الذي هو عليه حاليًا إذا نفذ ترامب إجراءات مثل قانون الإنتاج الدفاعي في وقت سابق.

BBC Newsnight

@BBCNewsnight

“It’s like Shakespearean the whole thing” – actor Robert de Niro on how the coronavirus outbreak is being handled in the US#Newsnight

Embedded video

وقال الرجل البالغ من العمر 76 عامًا: “لم أفكر أبدًا في أنني سأرى شيئًا كهذا في حياتي”. “لقد أخذت الكثير من الأشياء كأمر مسلم به وأرى أنه عندما يحدث شيء من هذا القبيل يجب علينا جميعًا أن نتعامل معه بجدية – على أقل تقدير – وعلينا أن نوقفه. وهذا ما أتمنى في الانتخابات في نوفمبر ، أن نعود إلى بعض التعقل هنا “.

ووفقًا لقاعدة بيانات من جامعة جونز هوبكنز ، هناك أكثر من 1.37 مليون حالة مؤكدة من الإصابة بالفيروس التاجي و 82389 حالة وفاة في الولايات المتحدة حتى يوم الخميس .

000112255

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى