مصر

بالفيديو: شاهد الجيش يستعين بشرفاء سيناء في قتل إرهابيين نفذوا هجوم مسجد الروضة

https://www.facebook.com/EgyArmySpox/videos/1183181865146127/

نجحت قواتنا المسلحة في ملاحقة واستهداف العناصر الإرهابية التي نفذت الهجوم الغادر على المصلين في مسجد الروضة، بمدينة بئر العبد بشمال سيناء، وقتلت عدد من الإرهابيين ودمرت عرباتهم المستخدمة في الهجوم.

وقال المتحدث الرسمي العقيد أركان تامر الرفاعي،” بناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة وبالتعاون مع أبناء سيناء الشرفاء قامت القوات الجوية على مدار الساعات الماضية بالقضاء على عدد من البؤر التى تتخذها العناصر الإرهابية كقاعدة إنطلاق لتنفيذ أعمالها الإجرامية والتى تضم كميات من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة والإحتياجات الإدارية الخاصة بهم .

وأضاف “إنه في إطار ملاحقة القوات المسلحة للعناصر الإرهابية المسؤولة عن استهداف المصلين بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد ، قامت القوات الجوية بمطاردة العناصر الإرهابية واكتشاف وتدمير عدد من العربات المنفذة للهجوم الإرهابى الغاشم وقتل من بداخلهم فى محيط منطقة الحدث”.

وأضاف المتحدث العسكري على صفحته على الفيسبوك إنه تم أيضا “استهداف عدد من البؤر الإرهابية التى تحتوى على أسلحة وذخائر خاصة العناصر التكفيرية “.


وشدد على أن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية تمشيط البؤر الإرهابية والبحث عن باقى العناصر التكفيرية للقضاء عليهم .
وتنعى القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن الأبرار وتتقدم بخالص التعازى لأسر الشهداء ، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى