رياضة

جمال بلماضى يوضح ماذا يقصد بتصريحاته عن الجماهير المصرية

أكد جمال بلماضى، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للجماهير المصرية وسعيد بالتواجد هنا على هامش بطولة كأس أمم أفريقيا.

وتلقى جمال بلماضى سؤالا فى المؤتمر الصحفي عن الجماهير المصرية فرد قائلا، “إذا أرادوا تشجيعنا فمرحبا بهم”، وفسر البعض هذا التصريح بتأويلات مختلفة، لكن المدرب الجزائرى أراد توضيحه للجميع.

وتواصل الموقع الرسمى لبطولة كأس أمم أفريقيا مع مسئولين ببعثة الجزائر لتوضيح موقف بلماضى وأكدوا أن الرجل لم يقصد أى إساءة، وقال ردا على التفسيرات الخاطئة لتصريحه، “ما أقصده هو أن كل فرد حر، من يريد تشجيعنا فمرحبا به، ومن لا يريد فهذا حقه ولا يمكن لأحد أن يجبر الآخر على فعل أى شىء”.

وأضاف مدرب الجزائر، “لم أعن أننى لا أريد تشجيع الجماهير المصرية، بل ما قصدته هو أن لديهم مطلق الحرية فى اتخاذ أى قرار يريدونه، ونحن سنكون بخير فى كل الأحوال لوجود جماهير حاضرة من الجزائر لمساندتنا، ولكن فى النهاية مرحباً بالجماهير المصرية إلى جانبنا غداً”.

ويلتقى منتخب السنغال مع الجزائر فى التاسعة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

منتخب الجزائر صعد إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وسجل لمنتخب الجزائر المدافع النيجيرى ويليام إيكونج فى مرماه عن طريق الخطأ فى الدقيقة 40، ورياض محرز فى الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو فى الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

فى حين تغلب منتخب السنغال على تونس بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “الدفاع الجوى”، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى