الشأن الأجنبي

داعش يذبح نيمار وميسي ويهدد كأس العالم بالذئاب المنفردة

 

توعد تنظيم داعش إرهابية إثناء بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا، وذبح نجوم كرة القدم نيمار لاعب البرازيل وليونيل ميسي لاعب الأرجنتين.

ونشرت مؤسسة الوفاء الإعلامية، الموالية لتنظيم داعش الإرهابي على  موقع التواصل الاجتماعي التليجرام ، صورا دعائية تصور أعضاء من التنظيم يذبحون نيمار وهو يبكي بينما يرقد ميسي بجواره مذبوحا، وكانوا يرتدون ملابس حمراء، تشبه تلك التي كانت تظهر في تسجيلات التنظيم السابقة.

ونشر التنظيم رسالته بعنوان “الإرهاب العادل”،  “ودعا أعضاءه ومن وصفهم الذئاب المنفردة إلى قتل  “نيمار” لاعب منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما دعا إلى استهداف كأس العالم المقرر إقامته في صيف 2018 بروسيا، وذلك ردًا على مشاركة الدول الغربية في التحالف الدولي ضد داعش في سوريا والعراق.

والصورة التي نشرتها المؤسسة الداعشية، لاغتيال اللاعب “نيمار”، كان بجواره اللاعب البرشلوني “ليونيل ميسي” لاعب منتخب الأرجنتين، والنادي الكتالوني برشلونة.

تأتي هذه الخطوة من التنظيم الإرهابي في الوقت الذي يتعرض فيه لهزائم متتالية في الأراضي العراقية والسورية، وأنباء عن عودة آلاف من عناصره إلى بلدانهم وتركيا في الصدارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى