منوعات

رابع نجم سينمائي.. بطل Game of Thrones يعلن إصابته بكورونا هو وعائلته

أعلن رابع نجم سينمائي إصابته بفيروس كورونا المسجد (كوفيد-19)، فبعد الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، والممثل البريطاني إدريس إلبا، أعلن نجم مسلسل Game of Thrones الممثل النرويجي كريستوفر هيفيو إصابته بالفيروس.

نجم مسلسل Game of Thrones: إذ كتب الممثل الذي لعب دور تورموند في سلسلة HBO أن نتائج التحاليل الخاصة به وبعائلته جاءت إيجابية وأثبتت إصابتهم بكورونا، مؤكداً أنهم يعزلون أنفسهم بعد معرفة خبر إصابتهم، مشيراً إلى ظهور أعراض زكام خفيفة عليهم، وتابع: “هناك أشخاص أكثر عرضة للإصابة بهذا الفيروس يمكن أن يكونوا في مراحل متأخرة، لذا أحثكم جميعاً على توخي الحذر الشديد، اغسلوا أيديكم.. ابقوا على بعد متر ونصف من الآخرين، اخضعوا للحجر الصحي، فقط افعلوا كل ما بوسعكم لمنع الفيروس من الانتشار”.

كتب الممثل الذي ظهر أيضاً في مسلسل Beck وفيلم The Fate of the Furious لفين دي منشوره على إنستغرام من النرويج، حيث أعلنت السلطات الصحية فقدها السيطرة على انتشار الفيروس بعد إصابة أكثر من 900 شخص، وأغلقت الحدود، كما طلب الجيش النرويجي من الجنود السابقين والمتطوعين الاستعداد للمساهمة في مواجهة الفيروس.

إصابة إدريس إلبا: أعلن النجم البريطاني إدريس إلبا إصابته عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تويتر وحاز أكثر من مليون إعجاب وربع مليون إعادة تغريد، إذ قال في مقطع الفيديو: “أنا بخير، لم تظهر عليّ أعراض حتى الآن ولكن عزلت نفسي منذ اكتشفت التعرض المحتمل للفيروس، ابقوا في المنزل، لا داعي للذعر”. وقد سجلت بريطانيا التي تحولت إلى استراتيجية “تأخير انتشار الوباء” نحو 130 إصابة حتى الآن، مع توقعات رسمية بوصول أعداد الإصابات إلى 10 آلاف في أنحاء المملكة.

نجم هوليوود توم هانكس: الأسبوع الماضي، تحديداً الخميس 12 مارس/آذار، كتب الممثل توم هانكس الفائز بجائزة أوسكار على تويتر أن الاختبارات أظهرت إصابته هو وزوجته ريتا ويلسون بفيروس “كوفيد-19” في أستراليا، حيث كان هانكس يعمل على استعدادات بدء تصوير أحدث أفلام المخرج باز لورمان، قبل اكتشاف الإصابة بالفيروس المستجد، بعدما شعرا بالتعب وآلام مصحوبة بارتفاع طفيف في الحرارة. ويبلغ الاثنان من العمر 63 عاماً.

 

ثم غادر الثنائي المستشفى في ولاية كوينزلاند بأستراليا بعد 5 أيام من اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا، وذهبا للاستراحة في منزل مؤجر بأستراليا ويخضعان للحجر الصحي داخل المنزل.

عشرات آلاف الإصابات: هانكس وزوجته كانا أول اثنين من المشاهير الأمريكيين يعلنان إصابتهما بفيروس كورونا الذي أودى بحياة أكثر من 70 شخصاً وأصاب نحو 3800 شخص في الولايات المتحدة وحدها، فيما أصاب حتى الثلاثاء 17 مارس، أكثر من 182 ألف شخص في 162 دولة وإقليماً، توفي منهم أكثر من 7 آلاف، أغلبهم في الصين، وإيطاليا، وإيران، وإسبانيا، مع الإشارة إلى تماثل أكثر من 79 ألفاً ممن أصيبوا بالفيروس للشفاء منه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى