الشأن الأجنبي

راشفورد يجبر الحكومة الإنجليزية على التراجع عن إلغاء وجبات الأطفال

أجبر الإنجليزى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الحكومة البريطانية على التراجع عن إلغاء تقديم الوجبات الغذائية المجانية للعائلات الفقيرة خلال العطلة الصيفية، داخل المملكة المتحدة.

ووجه الدولى الشاب ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطابا رسميا إلى بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، بشأن الأطفال المحتاجين والذين يعانون من المجاعة بسبب جائحة كورونا.

وقالت شبكة سكاى سبورت الإنجليزية إن حكومة بريطانيا وافقت على إنفاق 120 مليون جنيه إسترلينى إضافية على الوجبات المدرسية المجانية خلال العطلة الصيفية للأطفال الذين يحتاجون إليها.

وأشارت الشبكة إلى أنه بعد حملة قام بها ماركوس راشفورد، وافقت الحكومة على تمديد مشروع قسيمة الوجبات المدرسية المجانية من خلال صندوق Covid Summer Food Fund.

كان ماركوس راشفورد قد نشر خطاب عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر حكى فيه كيف ساعدته “وجبات الحكومة المجانية لطلبة المدارس” على البقاء حيًا هو وأخوته.
يستعد عشاق الساحرة المستدير فى العالم لاستقبال منافسات الدورى الإنجليزى من جديد غدا الأربعاء، بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يتم استئنافه خلف أبواب مغلقة ووسط إجراءات احترازية صارمة للحد من انتشار الوباء القاتل.

رصدت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي مكافأة ضخمة إلى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى للفريق، فى حال تأمين التأهل إلى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة، متأخراً بـ 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع تشيلسى برصيد 48 نقطة، ويأتى ليستر سيتى صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى