منوعات

رجل يصطاد السمك وهو معلق في طائرة مسيّرة يزعج سلطات أستراليا

تحقق هيئة الطيران الأسترالية بشأن مقطع فيديو نشر على الإنترنت لرجل يصطاد بينما كان معلقا في طائرة مسيرة، حسبما أفاد الإعلام المحلي اليوم الخميس.

وشاهد الفيديو أكثر من 300 ألف شخص، وهو يُظهر رجلا يجلس على مقعد معلق بحبال في طائرة مسيرة بحجم المقعد ذي المسندين على مسافة عدة أمتار فوق بحيرة في ولاية فيكتوريا.

ثم تمكن الصياد الطائر من اصطياد سمكة بسنارته بينما كان يحتسي الجعة أيضا. وعاد الرجل إلى اليابسة بالسمكة وزجاجة الجعة والمقعد، حيث كان في استقباله هتافات من الأصدقاء.

وقالت هيئة الإذاعة الأسترالية إن الطائرة هي من صنع تيم فرينش، وهو كهربائي في بلدة صن بيري.

وأفادت الإذاعة الأسترالية بأن الرجل رفض التعليق بعد أن أطلقت سلطات الطيران تحقيقات بشأن طريقة الصيد الغريبة باستخدام الطائرة المسيرة.

وذكر بيتر غيبسون، المتحدث باسم هيئة سلامة الطيران المدني، أنه من الواضح أن هناك مخاطر جدية تتعلق بالسلامة من السلوك الذي ظهر في الفيديو، لكن لم يتضح ما هي القواعد التي تم خرقها.

وقال جيبسون لهيئة الإذاعة الأسترالية: “إنها سابقة في أستراليا أن تُستخدم طائرة دون طيار محلية الصنع كبيرة لرفع شخص ما عن الأرض”.

وأضاف: “إنه شيء ليس من المعقول فعله بأي شكل من الأشكال، فهناك الكثير من المشكلات التي كان من الممكن أن تحدث، كان من الممكن أن يصاب شخص على نحو خطير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى