مصر

شاب ليبري يشعر بالامتنان لمصر والرئيس السيسي لحضوره منتدى شباب العالم

بعد محاولات عدة قام بها الشاب الليبيري بهدف المشاركة في الحدث الأهم، منتدى شباب العالم، للاستفادة من الخبرات التي تعود عليه خلال الفعاليات المتنوعة، إلا أن “الثالثة تابتة” ففي المرة الثالثة تلقى رسالة قبول حضور منتدى الشباب، الذي ينعقد بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الشاب الليبيري فارني الشريف، صاحب الـ30 عاما، يعد من أكثر حاضري منتدى شباب العالم حظا، فلم يكن أحد الحاضرين في منتدى شباب العالم فقط، بل أنه أيضا ممن قبلوا في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي.

وقال فارني ، أنه سعيد جدا بمشاركته في منتدى شباب العالم، فهو يعد فرصة لتمكين الشباب في جميع أنحاء العالم، لتطوير قدارتهم، ولمناقشة جميع القضايا الدولية من صحة وتعليم وأمن وغيرها من الموضوعات الهامة.

تقدم “فارني” بطلب كي يكون من بين المشاركين في منتدى شباب العالم مرتين خلال عامي 2017، و2018، إلا أنه لم يكن من بين المقبولين في المرتين السابقتين، “ومع تسلمي رسالة القبول في العام الجاري، فرحت جدا بالقبول”، حسب حديثه.

طموحات كبيرة يأمل الشاب الثلاثيني تحقيقها خلال مشاركته في منتدى شباب العالم، حيث يرغب في الحصول على فرصة للحديث في المنتدى لتوجيه الشكر لشعب مصر والرئيس السيسي، ومنظمي برنامج منتدى شباب العالم، لما يقدمونه للشباب في أفريقيا والعالم من فرصة للتنمية والتدريب والحديث عن أحلامهم وطموحاتهم.

خبرات كبيرة تعلمها “فارني” خلال مشاركته في منتدى شباب العالم، بينها أبرز التحديات التي تواجه الدول الأفريقية والأوروبية، وأبرزها التعليم والصحة والأمن، بالإضافة إلى تعلمه عددا من المهارات الجديدة التي اكتسبها من ورش العمل المختلفة، فضلا عن تكوينه صداقات جديدة، بالإضافة إلى تعرفه على عدد من الثقافات المختلفة من خلال الحديث والتفاعل مع المشاركين بالمنتدى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى