منوعات

شقيق ماركل لم ييأس رغم اقتراب موعد الزفاف.. أرسل للأمير هاري يحذره من أكبر خطأ في حياته!

الشخص الوحيد غير المتحمِّس لحفل الزفاف الملكي المرتقب للأمير هاري وميغان ماركل هو أخو ميغان نفسها.

ففي رسالةٍ بخطِّ يد توماس ماركل الابن، أخ ميغان ماركل غير الشقيق، الذي يعيش بعيداً عنها منذ سنوات، وتتسم علاقتهما بالجفاء، انتقد توماس أخته، ونبَّه الأمير هاري إلى أنَّ الأوان لم يفت بعد لإلغاء حفل الزفاف، بحسب ما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية.

وكتب الأخ ذو الواحد والخمسين عاماً في رسالته المنشورة في مجلة In Touch: “كلما اقترب موعد زفافكما الملكي، يتبيَّن أكثر أن هذا هو أكبر خطأ في تاريخ الزفافات الملكية”.

ثم انتقد علاقة ميغان بأبيها، الذي يزعم توماس أنَّه قدّم لميغان مساعداتٍ نقدية.

ووفقاً لما كتبه توماس، الذي لم يرَ أخته غير الشقيقة منذ 2011، ما أغضبه كثيراً هو أنَّ النجمة الأميركية لم تدعُ عائلتها لحضور الزفاف الملكي، وبدلاً من ذلك، دعت آخرين “غرباء تماماً”، مما دفعه للاستنكار: “من يفعل ذلك؟!”.

ويلوم توماس في رسالته شهرة هوليوود لتغيير ميغان، التي كانت تؤدي دوراً في مسلسل Suits حتى وقتٍ قريب.

فكتب: “من الواضح جداً أنَّ شهرتها المتواضعة في هوليوود قد تملكت منها، وجعلت منها امرأة ملولة، وسطحية، ومتغطرسة، وستجعل منكَ ومن تاريخ أسرتك الملكي أضحوكةً”.

وفي ختام رسالته، اتَّهم توماس أخته بإبقاء “أسرتهم الممزقة” بعيداً، بعدم دعوتهم لحضور حفل زفافها. ولكنَّه أقَّر بأنَّها “ما زالت أختي”.

ومن الجدير بالذكر أنَّها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها توماس أخته.

ففي الشهر الماضي، أخبر توماس صحيفة Daily Mirror أنَّ ميغان قد “نسيت أصولها”، وتحب تصوير نفسها على أنَّها “شخصٌ ودود”.

وقال: “إنَّها تؤدي أعظم أدوارها. وتتصرف بتصنّع. لقد تحولت إلى شخصٍ آخر بمجرد دخولها عالم هوليوود. لقد نسيت تماماً جذورها وعائلتها”.

ولكنَّ توماس يصرُّ أنَّه لم يُجرَح حين لم تدعه ميغان إلى الزفاف المرتقب، في 19 مايو/أيار 2018.

وأضاف توماس لصحيفة Daily Mirror، “أنا لا أشعر بالمرارة، ولكنِّي مرتبك”. وقال أيضاً: “إنَّه أمرٌ مؤلم بالنظر إلى علاقتنا القريبة في الماضي”.

يمكنك قراءة نص الرسالة كاملاً هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى