الشأن العربي

حقيقة وفاة طفل “الأندلس مول” في جدة تثير عاصفة من الاحتجاجات على تويتر

حقيقة وفاة طفل “الأندلس مول” في جدة تثير عاصفة من الاحتجاجات على تويتر، أثار فيديو تداوله مغردون سعوديون، يظهر ارتطام طفل بقوة بالباب الزجاجي في الأندلس مول بجدة موجه من الانتقادات والرفض لسياسات الأمن في المولات الكبرى والتي تعرض الأطفال لخطر كبير.

وقال المغردون إن الطفل ارتطم بشدة بباب الأندلس مول الزجاجي، حيث كان يركب أسكوتر، ولم يفتح الباب إلا بعد ارتطامه به وسقوطه.

وأُشيع على تويتر وفاة الطفل بعد حادث الارتطام بالباب الزجاجي في الأندلس مول، كما ظهر في الفيديو الطفل وهو يتجه بسرعة شديدة باتجاه أحد أبواب الأندلس مول الزجاجية الذي ظل موصدًا ولم يفتح إلا بعد ارتطام الطفل.

حقيقة وفاة طفل “الأندلس مول” في جدة تثير عاصفة من الاحتجاجات على تويتر

وعلى الفور هرع رجال الأمن إلى الطفل وسيدة كانت متواجدة بالقرب منه، وما هي إلا ثوان وتجمعت عدة نساء بينهن أمه التي فقدت الوعي بعدما شاهدت ما حدث لابنها.

وأشاع مغردون أن طفل الأندلس مول قد توفي وأن أمه فقدت الوعي بسبب هول الموقف لكن إدارة الأندلس مول نفت هذا الأمر.

وأوضحت إدارة الأندلس مول عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماع تويتر أن الطفل بخير ولم يتوفي كما أُشيع.

حقيقة وفاة طفل “الأندلس مول” في جدة تثير عاصفة من الاحتجاجات على تويتر

وقالت إدارة الأندلس مول في بيانها المقتضب على تويتر: “تود إدارة الأندلس مول أن توضح ما حصل في حادثة الطفل حيث إنه بخير ولله الحمد”.

ودعت إدارة الأندلس مول المواطنين إلى تحري الدقة من المصادر المسؤولة احتراما لمشاعر ذوي الطفل.

ورغم نفي إدارة الأندلس مول ما تردد حول وفاة الطفل لكنها أقرت بوقوع الحادث.

ودعا مغردون عبر تويتر الأهالي وأولياء الأمور بالحرص على أولادهم في المولات والمتنزهات وأن يظلوا تحت أعينهم مؤكدين أن المولات للتسوق وليست للترفيه أو ركوب الدراجات وغيرها.

حقيقة وفاة طفل “الأندلس مول” في جدة تثير عاصفة من الاحتجاجات على تويتر

وعلى جانب آخر طالب مواطنون بضرورة التشديد على قواعد الأمن والسلامة داخل المولات والمراكز التجارية، حتى لايفجع المواطنون بحوادث متشابهة تودي بحياة الأطفال أو المواطنين.

ودعوا أيضا إلى ضرورة أن يجري تنبيه الأهالي إلى المخاطر التي قد يتعرض لها أطفالهم حال مخالفة تلك القواعد.

ويعد الأندلس مول أحد أهم المولات الكبرى في جدة التي يقصدها المواطنون بغرض التسوق والتنزه في آن واحد.

وأثارت الحادثة الأخيرة لطفل الأندلس مول مخاوف كبيرة لدى الأسر السعودية خاصة مع تداول خبر وفاته ومع فيديو التصادم المروع له.

فيديو تصادم طفل “مول الأندلس” بالباب الزجاجي من هنا

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. وقد دعا مغردون عبر تويتر الأهالي وأولياء الأمور بالحرص على أولادهم في المولات والمتنزهات وأن يظلوا تحت أعينهم مؤكدين أن المولات للتسوق وليست للترفيه أو ركوب الدراجات وغيرها.

  2. طالب مغردون عبر تويتر الأهالي وأولياء الأمور بالحرص على أولادهم في المولات والمتنزهات وأن يظلوا تحت أعينهم مؤكدين أن المولات للتسوق وليست للترفيه أو ركوب الدراجات وغيرها.

  3. ولذلك دعا مغردون عبر تويتر الأهالي وأولياء الأمور بالحرص على أولادهم في المولات والمتنزهات وأن يظلوا تحت أعينهم مؤكدين أن المولات للتسوق وليست للترفيه أو ركوب الدراجات وغيرها.

  4. ناتج دعا مغردون عبر تويتر الأهالي وأولياء الأمور بالحرص على أولادهم في المولات والمتنزهات وأن يظلوا تحت أعينهم مؤكدين أن المولات للتسوق وليست للترفيه أو ركوب الدراجات وغيرها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى