الشأن العربي

قائد المقاومة الوطنية اليمنية يؤكد دعمه للجيش في معارك قرب صنعاء

أكد قائد “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” في اليمن العميد طارق محمد عبدالله صالح اليوم الثلاثاء، جاهزية قواته لدعم المعركة ضد الحوثيين في نهم قرب العاصمة صنعاء.

وكتب طارق صالح ابن شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، عبر “تويتر”: “‏قلوبنا وعقولنا مع الأبطال في جبهة نهم، والذين يسجلون الآن صفحة لا بد أن تكون خالدة في معركة اليمنيين لاستعادة دولتهم وجمهوريتهم”.

وأضاف: “جاهزون لدعم وإسناد المعركة الوطنية التي يخوضها أبطال اليمن في نهم بكل ما نستطيع وكل ما نملك”، ودعا اليمنيين إلى “التوحد خلال هذه المعركة”.

طارق محمد صالح@tarikyemen

قلوبنا وعقولنا مع الأبطال الأشاوس في جبهة نهم، والذين يسجلون الآن صفحةً لابد أن تكون خالدةً في معركة اليمنيين لاستعادة دولتهم وجمهوريتهم.
جاهزون لدعم وإسنادالمعركة الوطنية التي يخوضها أبطال اليمن في نهم، بكل ما نستطيع وكل مانملك.وندعو كل اليمنيين إلى التوحدخلف هذه المعركة.✌🏼🇾🇪✌🏼

يأتي هذا الموقف في خضم قيام القوات الحكومية اليمنية، بدعم من قوات التحالف العربي، بعملية عسكرية واسعة ضد الحوثيين في منطقة نهم شمال شرق صنعاء، وبعد أيام على مقتل أكثر من مئة جندي في معسكر للجيش اليمني في مأرب شرق العاصمة بضربة صاروخية، يعتقد أن الحوثيين يقفون وراء تنفيذها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى