رياضة

قميص ريمونتادا محمد صلاح للبيع قبل مباراة ليفربول وولفرهامبتون

بدأت جماهير نادى ليفربول التوافد نحو محيط ملعب “أنفيلد” قبل أقل من 3 ساعات على انطلاق مباراة الفريق المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وخطف قميص محمد صلاح الشهير “Never give up” الأضواء بعدما تواجد بمحيط ملعب “أنفيلد”، فى ظل إقبال الجماهير على شراء القميص الذى ارتداه “الفرعون المصرى” قبل انطلاق مباراة ليفربول برشلونة الإسباني فى “إياب” نصف نهائي دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز “الريدز” برباعية نظيفة، ويتراوح سعر القميص ما بين 28 إلى 32 جنيها إسترلينيا، أى ما يعادل 36 إلى 41 دولاراً.

قميص محمد صلاح خارج ملعب انفيلدقميص محمد صلاح خارج ملعب انفيلد

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 94 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة.

جماهير ليفربول بمحيط ملعب انفيلدجماهير ليفربول بمحيط ملعب انفيلد

ويشترط فوز ليفربول على ولفرهامبتون وهزيمة أو تعادل مانشستر سيتى أمام برايتون ــ فى المباراة التى تقام فى نفس التوقيت ــ من أجل تتويج “الريدز” بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

محيط ملعب انفيلد قبل المباراةمحيط ملعب انفيلد قبل المباراة

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم على ملعب “أنفيلد” في مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل رفع رصيده إلى 97 نقطة فى انتظار هدية تاريخية من جانب برايتون الذى يستضيف مانشستر سيتى فى نفس التوقيت.

محيط ملعب انفيلدمحيط ملعب آنفيلد

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد صلاح بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، ولم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى