مصر

كذبة عثور المخابرات الروسية على كائن فضائي داخل مقبرة مصرية.. ما الهدف؟

دائما ما تنتشر الشائعات حول بناء الأهرامات، وأن كائنات فضائية هي من بنيت الأهرامات بتكنولوجيا متقدمة لم نصل لها حتي الآن، ومع هذه التكهنات نشر فيلم وثائقي عن المخابرات السوفيتية وادعاء عثورها علي كائن غريب داخل مقبرة مصرية أثناء بعثة استكشافية، وفقا لصحيفة “اكسبريس” البريطانية.
وخلال مقابلة مع الدكتور فيكتور إيفانوفيتش المستشار العلمي السابق للكرملين والذي تمكن من الوصول لملفات بعثة المخابرات الروسية، وكانت هذه البعثة ضمن العديد من البعثات البحثية السرية.

ويظهر الفيلم الوثائقي مقطع لم يتم مشاهدته من قبل خارج مرافق المخابرات الروسية، ويدعي أن هذا المقطع بالفيديو تم الحصول عليه من المافيا الروسية من الأرشيف السري.

ووفقا لدكتور إيفانوفيتش، إن هذه اللقطات تكشف عن أهم اكتشاف في تاريخ البشرية، حيث اكتشف علماء روس مع خبراء عسكريين نشاط اشعاعي ومواد كيماوية عند مقبرة في مصر عام 1961.

ويقول إيفانوفيتش ” أن ما وجدوه داخل المقبرة في التابوت هو بقايا مخلوق غريب مات في مصر منذ حوالي 10 آلاف سنة قبل الميلاد “.

ومع ذلك ، يؤكد إيفانوفيتش : “إن وجود هذا المخلوق وتصميم الأهرام ، ومجموعة كاملة من الأدلة التاريخية والعلمية تشير إلى أن هناك زيارة من كائنات فضائية تمت تحديداً منذ حوالي 11000 سنة قبل الميلاد”.

وأضاف الدكتور إيفانوفيتش: “تم استخدام عملية المخابرات الروسية لتأمين الوثائق والتكنولوجيا الغريبة المخزنة في مقبرة سرية في هضبة الجيزة ، على أمل استخدامها لأغراض عسكرية”.

وأضافت الصحيفة أن هناك اسطورة تفيد بزيارة كائنات فضائية حضارات قديمة مثل المصريين والإنكا، وهذه الكائنات كانت متطورة من كواكب أحري وساعدتهم علي بناء الأهرامات الرائعة وغيرها من المعالم التي نراها اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى