منوعات

كواليس حفل زفاف ميجان وهاري

أكدت الصديقة المقربة للممثلة الأمريكية ميجان ماركل، النجمة الهندية بريانكا شوبرا أن ميجان بكت عندما اختارت فستان حفل زفافها علي الأمير هاري، المقرر عقده في 19 مايو الجاري بقلعة ويندسور في المملكة المتحدة البريطانية، وفقاً لمجلة بيبول رويالز”.

استضاف الإعلامى آندى كوهين ببرنامجه ” Watch What Happens Live ” ملكة جمال الهند السابقة بريانكا تشوبرا، وأكدت بريكانا أن حفل زفاف صديقتها المقربة ميجان لن يكون يوماً عادي وتغيير لحياتهما وأنما يوم مميز للعالم بأكمله وتغير لحياة العالم برؤية مرأة قوية كرمز للعالم بإكمله وماركل رمز لذلك.

وتم استضافة البرنامج تشوبرا للكشف عن جانب من أسرار صديقتها ميجان ماركل، وكانت تشوبرا حريصة علي عدم الكشف عن أي معلومات تخص ترتيبات الزفاف، وعندما سئلت ما إذا كانت ماركل وهارى تمت خطبتهما بشكل سرى قبل فترة من إعلانها بشكل رسمى، فصمتت شوبرا إلا أنها اكتفت بإيمائه من رأسها تشير بالإيجاب بنعم.

وفي الغالب أجابت شوبرا علي أسئلة الإعلامي أندي بإيماءة من وجهها، وعندما سئلت عن ما إذا كانت ماركل بكت عندما اختارت فستان زفافها، فابتسمت تشوبرا ابتسامة كبيرة ووضعت يديها علي وجهها مما دفع الإعلامي بقول نعم، وكان أندي أكد في بداية الحلقة أنه فى حال امتناعها عن الإجابة سيضع هو الإجابة التى يجدها مناسبة.

ومن بين الأسئلة التى جاوبت عنها شوبرا، هى أنها لم تخرج قط مع ماركل والأمير هارى سوياً فى وقت سابق، وأن علاقتها بماركل بعيدة تماماً عن الأمير هارى

ولفتت المجلة إلي ان شوبرا البالغة من العمر 35 عاماً لن تكون وصيفة ميجان في حفل الزفاف الملكي، وان فستان الزفاف تم اختياره من ماركة أزياء بريطانية شهيرة كعادة أميرات العائلة المالكة البريطانية لتصميم الفستان وهي ماركة “رالف أند روسو”.

وكشفت ميجان ماركل والأمير هاري عن مزيد من التفاصيل حول زفافهما، متضمنًا دور والد ووالدة الأخيرة، وتوقيت شهر العسل وكيف سيتذكران الأميرة ديانا والدة هاري خلال الحفل.
وأشارت شبكة “س يأن ان” الأمريكية إلي أن دوريا راجلاند والدة ميجان ووالدها توماس ميركل، اللذين انفصلا عندما كانت صغيرة، سيحضران الحفل، وخلال الأيام السابقة للزفاف سيسافران إلى المملكة المتحدة لقضاء بعض الوقت مع العائلة الملكية البريطانية، متضمنة الملكة إليزابيث الثانية وزوجها دوق إدنبره، طبقًا لجيسون ناوف، المتحدث باسم الأمير.
وستقضي ميجان آخر ليلة عزوبية لها داخل أحد الفنادق التي لم يعلن عن موقعها.، وفي صباح يوم السبت 19 مايو، ستقل سيارة ميجان ووالدتها إلى قلعة وندسور ليصطحبها والدها بعد ذلك عبر مذبح شارع كنيسة سانت جورج في تمام الساعة 12 مساءً.

وسيكون الشقيق الأكبر لهاري، الأمير وليام، هو الإشبين، ولكن «ماركل» قررت ألا تختار إشبينة، بحسب المتحدث باسم قصر كينجستون، جاسون نوف.

وقال: «لديها مجموعة أصدقاء مقربين ولا تريد أن تفضل أحدا على الآخر، لقد كانوا جميعهم مشتركين في مساعدتها للإعداد لهذا اليوم، وسيكون كلهم متواجدون في وندسور معها في الأيام السابقة على التواجد في لندن».

ومن المتوقع أن يستمر القداس ساعة، وبعدها سيحي العروسان 200 من ممثلي الجمعيات الخيرية، الذين جرى دعوتهم للحضور في موقع قريب من الكنيسة.

وحرص هاري على مشاركة أفراد من جانب أسرة والدته، حيث تمت دعوة أشقاء والدته الثلاثة، ولن يغادر هاري وميجان لبدء شهر عسلهم فورًا بعد الزفاف، لكنهم سيشاركان في أحد الأحداث العامة خلال الأسبوع بعد الحفل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى