منوعات

لماذا أصرت ميجان ماركل على الظهور بملابس تظهر بطنها بعد الولادة

إنها أول شخصية ملكيّة تكشف عن شكلها، دون إخفاء بطنها بعد الولادة والتغيرات الجسدية التي مرت بها في أثناء الحمل،  ميجان ماركل بعد الولادة.

منذ وصولها إلى العائلة المالكة البريطانية، تحاول النجمة الأمريكية الخروج عن المألوف وفق القواعد الملكية، إذ كانت ميجان واحدة من النساء القلائل اللاتي تحدثن عن الحركة النسوية، وأسهمت في رؤية واقعية لما بعد الولادة تُظهر شكلها (وبطنها) دون أي نوع من الإخفاء، حسب رصد تقرير موقع Mujer Hoy الإسباني

في 6 مايو 2019، أنجبت ماركل طفلها الأول من الأمير هاري، الصغير آرتشي هاريسون، لكن للمرة الأولى في تاريخ ولادات وندسور هاوس، لم تكن ميغان تريد أن تظهر أمام الكاميرات في اليوم نفسه؛ وبدلاً من ذلك، طالبت بالخصوصية للراحة مع العائلة، وهو قرار احتفى به متابعوها؛ إذ إن النساء الملكيات اعتدن ارتداء الملابس، ووضع المكياج، وترك المستشفى للوقوف أمام وسائل الإعلام بابتسامة، حاملاتٍ الطفل بين أذرعهن.

ميغان لم تُخفِ بطنها بعد الولادة

حين قدّمت ميجان طفل ساسكس إلى الكاميرات، فعلت ذلك بشكل طبيعي، في ثوب أبيض زاد ظهور بطنها البارزة بعد الولادة، وهو أمر طبيعي تماماً بالنظر إلى مرور بضعة أيام فقط على الولادة، لتكون بذلك أول شخصيّة ملكيّة تقدم ابنها بهذا الشكل.

لم تتبع نظاماً غذائياً أو تعتقد في التعافي السريع

لا ترغب ميجان ماركل في إجراء تغيير بدني سريع لاستعادة شكلها السابق. وقد أظهرت ذلك في آخر مناسبة لها، عندما حضرت العرض الأول لفيلم «The Lion King» مع الأمير هاري. بعيداً عن المراهنة على الزي الذي يخفي منحنياتها كامرأة حديثة بالأمومة، فبدت دوقة ساسكس رائعة بفستانها الأسود الضيق.

أرادت ميجان أن تتجنب التعافي الخارق، الذي يبدو أن المشاهير يلجأن إليه عندما يصبحن أمهات؛ فهي ليست في عجلة من أمرها لتغيير الحجم وتبرهن على ذلك في هذه الأشياء الصغيرة التي تحمل قوة تعاطف كبيرة مع النساء الأخريات.

في زمن (الأمومة على Instagram)، ميجان تُحدث فرقاً

من المفروغ منه أن كل امرأة لديها جسم مختلف، ومن ثم فإن التعافي بعد الولادة يختلف من واحدة إلى أخرى.

لكن في الآونة الأخيرة، يظهر المشاهير بعد الولادة ببطن مسطح، كما لو كان طبيعياً.

لذلك، حين ظهرت ميجان بهذا الشكل لأول مرة بعد شهرين من ولادة طفلها، احتفى بها الجميع كأنها تريد أن تقول إن صورة «الأم النموذجية» التي تروّج لها القواعد الملكية لا تناسبها.

 

مستحضرات لا تستغني عنها ميجان للحفاظ على جسدها

وكانت صحف بريطانية نشرت مجموعة من المستحضرات التي تستخدمها ميجان ماركل للحفاظ على جسدها وبشرتها، خاصة بعد الولادة، من بينها مسحوق لطيف ومنشّط بالماء المصنوع من نخالة الأرز المطحون وأنزيمات البابايا، تستخدمه للحفاظ على توهّج بشرتها ونضارتها.

Bioré Daily Deep Pore Cleansing Cloths، تحتاجه لتنظيف بشرتها جيداً وبأقل جهد ممكن. وتعتبر هذه المناديل المزيلة للرواسب هي الخيار الأنسب لها.

Tea Tree Oil، رفيق ميجان ماركل في كل رحلاتها الجوية،  تحتاجه لعلاج حالات الخمول  أو الكسل أو لدغة بعوض أو حرق صغير، بالإضافة إلى فوائده الجمالية.

Oribe Dry Texturizing Spray تستخدم ميجان هذا البخاخ لتمنح شعرها مظهراً جذاباً تحت الأضواء، كما أنه يزيد من كثافة الشعر ولمعانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى