تعليم

ليفربول يختتم موسم التتويج بالبريميرليج أمام نيوكاسل الليلة

يحل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفًا ثقيلاً على نيوكاسل يونايتد، فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب “فيلا بارك” ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويدخل ليفربول مواجهة اليوم وهو بطل الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الصدارة برصيد 96 نقطة، وتوج رسميا باللقب وتسلم كأس البريميرليج عقب مواجهة تشيلسى الأخيرة، التى فاز بها 5-3، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

ومن المنتظر أن يدفع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بالعديد من العناصر البديلة فى لقاء اليوم، وعلى رأسهم الشاب كورتيس جونز والمدافع الكرواتى ديان لوفرين، بالإضافة إلى آدم لالانا الذى سيخوض آخر مبارياته مع الريدز عقب رحيله رسميا نهاية الموسم الحالى.

وتعد هذه المواجهة هى الأخيرة لفريق ليفربول فى الموسم الحالى، وخاصة أنه ودع منافسات دورى أبطال أوروبا التى يحمل لقبها من الموسم الماضى، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى 4-2 فى مجموع المبارتين بدور الـ 16 من المسابقة.

أما فريق نيوكاسل يونايتد، فسيخوض أيضا مباراته الأخيرة فى الموسم أيضا، حيث يسعى المدير الفنى ستيف بروس لتقديم عرض جيد أمام ليفربول، وذلك فى محاولة منه للبقاء مع “الماكبايس” الموسم المقبل، فى ظل التقارير التى تشير إلى تعاقد النادى مع مدرب جديد فى ظل التغييرات المنتظر حدوثها فى نيوكاسل بعد اقتراب صندوق الاستثمار السعودى من شرائه.

من جانبه، علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على التصريحات التي أدلى بها النجم المصري محمد صلاح والتى أكد خلالها بأنه لا يعرف هل سيكون فى الفريق الموسم المقبل أم لا.

كان صلاح قد أدلى بتصريحات لصحيفة كولومبية قال: “أريد الاستمتاع باللحظة! لا أحد يعرف المستقبل وماذا سيحدث، لنرى ما سيحدث، ولكن في الوقت الحالي فزنا بدوري أبطال أوروبا، فزنا بالدوري الانجليزي الممتاز ، وأنا سعيد”.

بدوره اعترف يورجن كلوب بأنه ليس لديه “أي فكرة” عما إذا كان محمد صلاح سيكون في ليفربول الموسم المقبل أم لا.

قال كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور”: “أعتقد أنه سيبقى في ليفربول، هل سمعت شيئًا مختلفًا؟ كيف يمكنك رؤية حماسه الذي لديه للبقاء في ليفربول؟”.

أضاف: “يبدو لي أنه مستقر حقا أن يكون صادقا، ليس لدي أي فكرة في الواقع، ولكن يمكنك أن تسألني نفس السؤال لجميع اللاعبين الآخرين سأقول لك ليس لدي أي فكرة، لم أفكر في ذلك حتى سألتني الصحافة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى