منوعات

ميسي يحتفل مع معجبيه بولادة ابنه الثالث

 

رزق الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوتسو بصبي ثالث سمّياه “سيرو”، بحسب ما ذكر أمس السبت نجم برشلونة الإسباني الذي غاب في اللحظة الأخيرة عن مباراة فريقه برشلونة ضد مضيفه ملقة.

وعلّق ميسي في صفحته بفيسبوك على صورة يمسك فيها بأصابع مولوده الجديد: “أهلاً وسهلاً سيرو! بفضل الله سارت الأمور بشكل ممتاز. هو ووالدته بحال جيدة جداً. نحن سعداء كثيراً!”.

وكان الثنائي (ميسي وزوجته) قد أعلن في تشرين الأول/أكتوبر الماضي النبأ السعيد، لينضم سيرو إلى شقيقيه تيجاو (5 أعوام) وماتيو (عامان).

والتقى ميسي (30 عاماً) وزوجته في روزاريو مسقط رأسيهما عام 1996 للمرة الأولى، بيد أن علاقتهما بدأت بعدها بعشر سنوات، وتزوّجا عام العام الماضي في الأرجنتين.

وولد الأطفال الثلاثة في برشلونة، حيث وصل أفضل لاعب في العالم 5 مرات مراهقاً إلى مركز تكوين برشلونة وخاض كامل مسيرته حتى الآن.

وبسبب الولادة أعلن ميسي غيابه عن رحلة برشلونة إلى ملقة ضمن الدوري المحلي، بحسب ما ذكر النادي صباح السبت.

ويتصدر برشلونة الدوري بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد، ويخوض إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 4 أيام ضد تشلسي الإنكليزي (1-1 ذهاباً في لندن).

وحل بدلاً من ميسي المدافع الكولومبي ييري مينا، ويغيب عن برشلونة أيضاً الظهير البرتغالي نلسون سيميدو، لاعب الوسط دنيس سواريز وصانع الألعاب أندريس إينيستا بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى