منوعات

نعرف علي الملياردير السعودي حبيب ريهانا

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن علاقة المطربة الأمريكية ريهانا برجل الأعمال السعودي، الملياردير حسن الجميل الذي ظهر للمرة الأولي معها ولم يكن سوي رجل أعمال غامض لا يعرفه الكثير.

وكان أول ظهور لمطربة البوب ريهانا مع حسن الجميل في صور نشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي، كانت معه حوض سباحة تقضي وقتا ممتعاً، واتضح بعد ذلك أن الشاب هو رجل الأعمال السعودي، حسن جميل نائب رئيس مجلس إدارة وكالة سيارات “تويوتا” في السعودية.
وقالت الصحيفة أن ريهانا وحسن الجميل يمثلان زوجاً رائعاً بشكل لا يصدق فهم يفوقان أفضل زوجين بيونسيه وجاي زي، وكان أفضل زوجين للمشاهير لعام 2017 كيت ميدلتون وسيلينا جوميز وميجان ماركل.

ويؤكد الحبيبان أنهما يبذلان قصارى جهدهما للحفاظ على سرية هذه العلاقة، على الرغم من تصريح مصدر مجهول مقرب من المغنية لموقع “ذا صن”، بأن ريهانا أخبرت أصدقاءها بأنها واقعة في الحب، وأن حسن قد يكون الشخص الذي كانت تبحث عنه لتشاركه حياتها.

وأشارت الصحيفة إلي أن عائلة حسن الجميل من أغني العائلات في العالم وهو رجل أعمال ذكي ويتصرف بإنسانية، يبلغ من العمر 29 عاما من أسرة الجميل ذات الثراء الفاحش التي صمفت في عام 2017 من قبل فوربس وحصلت علي المرتبة الرابغة كأغني عائلة في العالم العربي بثروة تبلغ 202 مليار دولار.

ولفتت الصحيفة إلي أن عائلة حسن الجميل تمتلك الحقوق الحصرية لمبيعات سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلي 7 دول أخري، وبعد وفاة جد حسن عام 1993 أصبح والده محمد رئيساً للشركة التي تعد أكبر موزع مستقل لسوق السيارات التويوتا ولكزس في العالم.

وأضافت الصحيفة أن حسن الجميل يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “عبد اللطيف جميل”، إحدى أكبر الشركات في العالم، وتمتلك الشركة أيضاً دورة كرة القدم السعودي للمخترفين ويسمي دوري الجميل ويضم 14 فريقاً، ويعمل الجميل أيضا رئيس جمعية الجميل وهي مؤسسة اجتماعية تقوم بالعديد من المبادرات التي تعزز وتسهم في التغيير الاجتماعي الإيجابي والاستقرار الاقتصادي.

وتقول جمعية الجميل “ان أعمالها تركز علي الاستثمارات في التدريب وخلق فرص عمل والأعمال التجارية التي تهدف مساعدة المجتمعات لتحويل نفسها للأفضل”.

ولفتت الصحيفة إلي ان الجميل قبل أن يواعد ريهانا، كان يواعد نعومي كامبل بعد ان شوهد مع عارضة الأزياء في لندن في يوليو 2016 في المهرجان الصيفي البريطاني في لندن.
وكانت ريهانا قد أنهت علاقة مع مغني الراب درايك في عام 2016 بعد علاقة رومانسية استمرت لعدة أشهر، كما ارتبطت قبله بليوناردو دي كابريو، وترافيس سكوت في عام 2015، بالإضافة إلى علاقة قصيرة بينها وبين نجم البيسبول الشهير، مات كيمب في عام 2010، أما علاقة ريهانا الطويلة والأشهر فكانت مع النجم كريس براون، حيث انفصلا في عام 2009 بعد مشاجرة انتهت بضرب براون لها، تاركا إياها مع إصابات جسدية.

ونوهت الصحيفة إلي ان عائلة حسن الجميل من أغني العائلات في العالم، ويعد حسن وريث للعائلة التي تبلغ حجم ثروتها 2.2 مليار دولار، في حين ثروة ريهانا تبلغ 245 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى