رياضة

نيوكاسل يخسر برباعية ضد ولفرهامبتون فى كأس الدورى الإنجليزى

حقق فريق ولفرهامبتون فوزاً عريضاً على نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات بطولة كأس الدورى الإنجليزى فى آسيا، بمدينة “نانجينج” الصينية.

وجاءت أهداف ولفرهامبتون عن طريق دييجو جوتا “هدفين”، ومورجان وايت “هدف” فى الدقيقة 32، وتوم الان لاعب نيوكاسل “خطأ في مرماه” بالدقيقة 85 من عمر المباراة.

ويلتقي ولفرهامبتون مع الفائز من مباراة مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد فى نهائى بطولة كأس الدورى الإنجليزى فى آسيا السبت المقبل، بينما يلعب نيوكاسل يونايتد مع الخاسر في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في اليوم ذاته.

وأعلن نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى في وقت سابق اليوم، تعيين ستيف بروس المدير الفنى السابق لنادى شيفيلد وينزداى مدرباً جديداً للفريق.

وذكر الموقع الرسمى لنادى نيوكاسل يونايتد أن ستيف بروس صاحب الـ58 عاماً سيتولى تدريب الفريق لمدة 3 سنوات خلفاً للإسبانى رافاييل بينتيز الذى رحل عن تدريب نيوكاسل يونايتد بعد فشل مفاوضات التجديد مع إدارة النادى.

ويملك بروس سيرة ذاتية حافلة، حيث بدأ مسيرته التدريبية مع نادى شيفيلد يونايتد، وأمضى فترات قصيرة فى تدريب هدرسفيلد تاون وويجان وكريستال بالاس قبل أن يدرب نادى برمنجهام سيتى، وتعد أبرز محطاته فى أستون فيلا وهال سيتى الإنجليزيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى