الشأن الأجنبي

هتلر: هتلر مات بالفعل وبالأدلة العلمية

شرت صحيفة الإندبندنت مقالا لآدام لوشر بعنوان” هتلر مات بالفعل وبالأدلة العلمية”.

ويحاول لوشر أن يلقي الضوء في مقاله على دراسة علمية نشرتها مجلة بير الطبية بعدما أجرت عملية تحليل لبعض عينات قديمة ثبت أنها تعود للزعيم النازي الراحل ادولف هتلر.

الدراسة، يقول لوشر أثبتت ما يعرفه الجميع وهو أن هتلر قد مات منذ أن أطلق الرصاص على نفسه في قبو في أبريل/ نيسان عام 1945.

وهذا الدليل العلمي يشير إلى أن الجدل الذي شاب هذا موضوع وفاته خلال السبعين سنة الماضية كان غريبا، فكثيرة هي الأقاويل التي طفت على السطح بعدة نظريات تشير إلى أن هتلر كان حيا وسافر إلى أمريكا الجنوبية ليقضي بقية عمره هناك.

ويشير لوشر إلى أن بعض الصور صاحبت أقاويل بأن هتلر كان على متن بارجة ألمانية مع عدد من رموز العهد النازي قبالة سواحل امريكا الجنوبية في خمسينات القرن الماضي، ومقولة أخرى تظهره في حقبة لاحقة من عمره خلال ثمانينات القرن الماضي مع صديقة شابة برازيلية فائقة الجمال.

ويقول لوشر: إن الفرنسيين حصلوا على إذن بفحص عينة من فك هتلر الذي كانت تحتفظ به الاستخبارات السوفيتية في قبو سري منذ أربعينات القرن الماضي وقد أثبت ذلك أن الرجل قد مات بالفعل حسب الرواية السوفيتية والتي تقول إنه انتحر ونقلت بقايا جثته إلى موسكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى