منوعات

ألماني وزوجته التركية يسجنان لبيعهما طفلهما الصغير لشبكة دعارة علي الأنترنت

في واقعة مؤلمة لمتاجرة الأباء بإبنائهم، حكمت المحكمة الألمانية علي زوجين بالسجن لمد 12 عام بعد بيعهما ابنهام الصغير البالغ من العمر 10 سنوات،  لشبكة دعارة علي الإنترنت للممارسة الطفل الصغير الجنس مع آخرين.

 

وبحسب صحيفة “التليجراف” البريطانية، أدانة المحكمة التركية بيرين طه البالغة من العمر 48 عاماً وزوجها كريستيان لايس البالغ من العمر 39 عاماً، وهما عاطلان عن العمل، بتهم استغلال الطفل وتشغيله في الدعارة بين مايو 2015 وأغسطس 2017 من خلال شبكة الإنترنت المظلمة التي تعد جزء من الشبكة العنكبوتية تُفلت من محرّكات البحث وتدار فيها أعمال خارجة على القانون.

وأصدرت  المحكمة حكما بسجن الأم 12 سنة ونصف السنة، وزوجها 12 سنة، وكان كريستيان لايس متهم سابقاً بالإعتداء الجنسي على أطفال.

وأضافت الصحيفة أن الكحكمة أصدرت أحكام اخري في نفس القضية علي العديد من الأشخاص تتراوح الأحكام ما بين 8 إلي 10 سنوات وكان من بينهم الحكم علي شاب اسباني يبلغ من العمر 33 عاما مارس الجنس مع الطفل العديد من المرات والتقط صور باثناء اغتصابه للطفل، وكان الشاب الاسباني دفع 10 آلاف يورو للزوجين قمابل اغتصابه للطفل.

ولفتت الصحيفة إلي أن السلطات الألمانية منحت حق رعاية الطفل الضحية البالغ اليوم 10سنوات إلى عائلة ألمانية، ولم تكشف السلطات عن جنسية الأم، لكن تردد على تويتر أن الأم من أصول تركية بحسب ما يشير اسمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى