منوعات

الأمير هاري وميجان ماركل لم يحضرا عيد ميلاد كيت ميدلتون

كان ينبغي أن تكون تلك مناسبةً للاحتفال بها مع الأصدقاء والأسرة. لكن في إشارة أحرى جديدة على «العلاقة الباردة المتزايدة» بين دوقتي كامبريدج وساسيكس، كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن أنَّ الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل تغيّبا عن حفل عيد ميلاد كيت ميدلتون نهاية الأسبوع الماضي.

غياب الأمير هاري وميجان عن عيد ميلاد كيت ميدلتون

واحتفلت كيت بعيد ميلادها السابع والثلاثين بغداءٍ الأحد 6 يناير 2019 مع زوجها وليام وأصدقاء مُقرَّبين في منزل أنمر هول، وهو منزلٌ ريفي بمقاطعة نورفولك الإنجليزية بالقرب من قرية ساندرينغهام.

ومع أنَّ منزل أنمر يحتوي على 10 غرف نوم –وهو عدد كبير من الغرف للضيوف- لم يحضر هاري وميغان، وهو الخبر الذي تداوله المئات على الشبكات الاجتماعية.

 

View this post on Instagram

Happy Birthday to HRH The Duchess of Cambridge! The Duchess undertakes royal duties in support of The Queen, both in the UK and overseas – and devotes her time to supporting charitable causes and organisations, several of which are centred around providing children with the best possible start in life. 📷PA

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily) on 

وعلى مر السنوات، اعتقد بعض مراقبي العائلة الملكية أنَّ كيت ليس لديها أي صديقات حقيقيات. لكنَّ كيت لديها عدة حليفات مُقرَّبات ظللن مخلصاتٍ لها على مدار السنوات، وحضر بعضهن حفل الأسبوع الماضي.

 

من هنّ صديقات كيت ميدلتون اللواتي حضرن عيد ميلادها؟

إحدى هؤلاء كانت إميليا جاردين باترسون، التي كانت تلعب الهوكي مع كيت في كلية مارلبورو، وهي الأم الروحية للأمير جورج، الابن الأكبر للأميرة كيت.

وعندما انفصلت كيت عن وليام لفترة وجيزة عام 2007، صحبت إميليا كيت في عطلة نسائية إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية.

وأشارت تقارير إلى أنَّ إميليا، وهي مصممة ديكور مميزة، ساعدت دوق ودوقة كامبريدج في تجديد ديكور منزل أنمر هول وقصر كنسينجتون.

وكان زوجها ديفيد، الذي تواجد في الحفل أيضاً، مع الأمير وليام في كلية إيتون.

وكانت لورا ميد إحدى الصديقة القديمات الأخريات اللاتي حضرن الحفل، وهي الأم الروحية للأميرة شارلوت، ابنة كيت، وجارتهم في نورفولك.

ولورا واحدةً من اللاتي ساعدن كيت في فترة انفصالها عن وليام، وهي الآن واحدة من أقرب صديقاتها. ورافق لورا خلال الحفل زوجها جيمس.

وكان الزوجان الآخران اللذان انضما إلى كيت ووليام في الحفل هما صوفي كارتر، وهي صديقة أخرى من نورفولك، وزوجها روبرت.

وخلال حفل زفاف صوفي وروبرت في سبتمبر 2018 كانت الأميرة تشارلوت والأمير جورج -أبناء كيت- وصيفين.

وتعرف صوفي كيت منذ سنوات طويلة، وقد احتفلا بعيد ميلاد الدوقة الحادي والثلاثين في باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى