منوعات

تعرف علي سر حمل موكب زعيم كوريا الشمالية لمرحاض متنقل

كشفت أحد المنشقين الكوريين الشماليين أن موكب الرئيس كيم جونج أون يحتوي علي مرحاض متنقل، ويحمله موكبه دائما للاستخدام الشخصي الخاص لزعيم بيونج يانج.

وبحسب مجلة “ذا ويك” البريطانية أن الخبر الغريب من نوعه اكده احد المنشقيين الكوريين موضحاً أن سبب تواجد مرحضا متنقل بموكب زعيم كوريا الشمالية بسبب دواعي أمنية، وهو من ضمن الإجراءات الأمنية الأساسية التي يجري تنفيذها من قبل فريقه الأمني.
وأضاف المنشق الكوري الشمالي أن المرحاض الخاص لكيم جزء أساسي للإجراءات الأمنية لبيونج يانج لمنع أي من عملاء المخابرات الأجنبية جمع براز كيم وإجراء فحوصات لتحديد حالته الصحية.

https://www.youtube.com/watch?v=tX18zYQFAlQ

 

ويذكر ان الرئيس كيم وافق علي عقد قمة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد تبادل الاثنين الإهانات والبيانات اللاذعة ضد بعضهما البعض حيث وصفه ترامب بإنه “الرجل الصاروخ، بدين وسمين”، بينما وصفه كيم ووسائل الإعلام لكوريا الشمالية ترامب بإنه ” فطر سام، دودة، عضو في عصابة، سفاح، رجل خرف، رجل عجوز، كلب مسعور، ومخبول”.
ويبدو أن الاثنين تغاضوا أخيراً عن الإهانات المتبادلة وقرروا طي صفحة الخلافات الماضية وبدأ حقبة جديدة من التعاون بين البلدين ومناقشة تراجع بيونج يانج عن تطوير برنامجها النووي علي أمل أن تلقي استثمارات أجنبية تنعش الاقتصاد الطوري الذي أنهكته العقوبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى