الشأن الأجنبي

قناة ”فوكس نيوز” ترد على ترامب:” نحن لا نعمل عندك أو من أجلك”

هاجم المذيع نيل كافوتو، المضيف في قناة “فوكس نيوز”، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مونولوجه يوم الخميس، قائلاً إن الرئيس يشاهد فوكس نيوز كما هو معروف، ويبدو أنه أصيب بالملل من مشاهدة برامج القناة، “وهذا أمر غريب لأنني أعتقد أنه يحصل على تغطية عادلة تماماً من فوكس”.

وبعد قراءة تغريدات ترامب التي يتذمر فيها من القناة، قال كافوتو:” أولاً وقبل كل شئ، سيدي الرئيس، نحن لا نعمل عندك، ولا نعمل من أجلك، مهمتي هي تقديم تغطية صحافية عنك، لا مدحاً ولا قدحاً”.

وأكد كافوتو أن وظيفته كصحافي يغطّي الأعمال والاقتصاد بشكل خاص هو الإبلاغ عن الأرقام الاقتصادية عندما تكون جيدة وسيئة، وعندما تسير المحادثات التجارية بشكل سيئ وعندما يبدو أن هناك صفقة.

وأضاف:” من العدل أن نقول أنك لست من المعجبين عندما يصل “توازن القناة” إلى قول اشياء لا تحب سماعها أو حقائق لا ترغب في استجوابها”.

وقال كافوتو:” لم أكن ذلك الشخص الذي قال إن التعريفات الجمركية هي شئ رائع، أنت قلت ذلك، ولم أكن الشخص الذي قال إن المكسيك ستدفع ثمن الجدار الحدودي، أنت قلت ذلك، ولم أكن أنا الشخص الذى أدعى أن روسيا لم تتدخل في انتخابات عام 2016، أنت فعلت ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى